Victoria Ash
محتوى Victoria Ash تؤديه Jessica Chobot، إحدى ضيوف الشرف في L.A. by Night، وتُعد Toreador الأشهر في Camarilla ومساعدة Emem. وهي تمر عبر بوسطن ولديها خدمة تطلبها منك.