VELONE
تُعرف VELONE بأنها لعبة تشغيل آلي إبداعية تعمل فيها على جمع وبرمجة آليات لحل الألغاز المنطقية. وتتميز بأنها مريحة وقابلة لإعادة التشغيل بشكل كبير، ويمكنك إنقاذ كوكب VELONE من خلال إنشاء هياكل آلية تتحرك وتتجمع وفقًا لمخططك الرئيسي.
على كوكب VELONE الغامض، كلفك الفضائيون بإنقاذ موطنهم المحتضر. تسبب الاصطدام بكويكب في تعطيل إمداد الطاقة بالكامل.
تكمن مهمتك الآن في بناء وبرمجة الآليات الهيدروليكية التي تخلق وتضع أحجار Velone القيمة، وتستعيد القوة لأي حضارة تتعرض للخطر.
استخدم التفكير المنطقي لحل الألغاز الميكانيكية الصعبة وابتكار طرقًا جديدة وإبداعية لبرمجة أحجار Velone والفوز في كل مستوى.
استمتع باندفاع الإندورفين عندما تنفذ الإنشاءات خطتك بشكل لا تشوبه شائبة ويتم وضع كل شيء في مكانه في سلسلة واحدة من الحركات السائلة.
يكافئك كل مستوى تم حله بمعلومات جديدة حول كوكب Velone ومناخه وسكانه وتقنيته ومجتمعه وغير ذلك الكثير.