Vengeance of Mr. Peppermint
إنّ لعبة Vengeance of Mr. Peppermint هي لعبة قتالية شيّقة بأسلوب التمرير الجانبي مستوحاة من الأعمال الدرامية الكورية الكلاسيكية. ستلعب بشخصية Mister Peppermint، وهو محقِّق حاد الطباع على حافة الجنون، ومهمتك هي العثور على الشخص الذي يُصدِر الأوامر وتنفذ بحقه انتقامًا دمويًا. ستلتقي في طريقك بعددٍ لا يُحصى من المجرمين الذين يجتاحون الجانب المظلم والقذر من المدينة الذي تعيث به فسادًا طائفة شريرة. والأمر متروك لك لتدميرهم بأي شيء يمكنك الحصول عليه. ولكن أثناء خوضك في جبال الجثث وأنت تزيل آثار الدماء من بدلة Peppermint النظيفة، انتبه واحذر، فألد أعداء ذلك المحقّق الذكي هو نفسه.
منذ فترة طويلة، اختطف قاتل متسلسل طفلَي أحد ضباط الشرطة المحليين. قُتِلَت الفتاة، لكن شقيقها نجح في الفرار بأعجوبة. وبعد عشرين عامًا، أصبح محققًا مثل والده، معتقدًا أن القانون والنظام هما أساس المجتمع. لكن حزنه وألمه دفعاه إلى حافة الجنون وجعلاه يرى هدفه القادم بوضوح: فالآن عليه أن يجد القاتل المسؤول عن موت أخته ويعاقبه، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يقفون في طريق تحقيقه لهذا الهدف.
إن هوس Peppermint بالانتقام قد حوّله إلى آلة قتل. استخدم عناصر التحكم الدقيقة للغاية لتصميم حركات القتال المتتالية وتدمير أي شخص يقف في طريقه وتنفيذ عمليات القتل الوحشية. ابتكِر الأسلحة الفتّاكة لإغراق الأعداء في ضباب أحمر ناعم أو التقط أسلحتك واستخدم عناصر البيئة المحيطة للقضاء على الأعداء، مثل: الخطافات وأجهزة تقطيع اللحوم والأفران... فأي شيء يمكن أن ينهي مهنة أي مجرم وحياته بأسرها بشكل وحشي.
يلقي هياج الانتقام بظلاله على Mr. Peppermint. فكلما أحرز تقدُّمًا في مهمته، زاد انهيار نفسيته. وكلما زادت قسوته، صارت القصة أكثر إرباكًا. فتظهر المفارقات. وتُطرَح أسئلة لا إجابة لها. وفي خِضم ذلك كله، يخرج انتقام Mr. Peppermint عن السيطرة... فمَن هو القاتل الحقيقي؟