Very Very Valet
اركن السيارات وحدك أو مع الأصدقاء! يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين العمل معًا لحل هذا النقص الحاد في مواقف السيارات. ساعدوا بعضكم البعض بالركوب المجاني، أو أحدثوا فوضى تؤدى إلى إطلاق زملائك في خدمة ركن السيارات بعنف - الخيار لك!
لم تكن القيادة أسهل من أي وقت مضى - فقط صوّب وانطلق! تتيح أدوات التحكم في القيادة التي يمكن الوصول إليها لأي شخص أن يصبح بسرعة موظف ركن سيارات، مع الكثير من التقنيات المخفية لإتقان لعبة ركن السيارات الخاصة بك والسيطرة على السوق.
اعرض مهارات احتواء سيارتك في أكثر من 20 مستوى فريدًا! ستساعد العملاء في مجموعة متنوعة من المواقع والسيناريوهات - شوارع المدينة ومنحدرات الجروف وأزقة البولينغ والمطارات وحتى ساحات القطارات.
انضم إلى فرقة النخبة من موظفي ركن السيارات! مهما كانت الحاجة لركن السيارات، فإن Very Very Valets على استعداد لتلبية النداء. أمسك بأصدقائك ولا تترك أي سيارة دون رقابة!