Video Horror Society - 3300 Fanbux
قيمة عام من الجوائز. قم بتحويل عملاتك من الإرباع إلى 3300 Fanbux، عملة Video Horror Society اللامعة والبراقة داخل اللعبة، وانفقها جميعًا على عناصر التجميل الرائعة، والجلود المقززة، وسمات الشخصيات المرعبة وجميع الجوارب التي يعرضها المتجر!