Void Tyrant
اجمع مكافأة بين المجرات من الحلفاء غريبي الأطوار والأسلحة الفتاكة، واستكشف الكواكب النابضة بالحياة، واشترك في معارك محفوفة بالمخاطر قائمة على أساس تناوب الأدوار لاستعادة Eyes of Chronos وإنقاذ المجرة في لعبة بناء السفن من فئة roguelike الاستراتيجية!