The Walking Dead : The Telltale Definitive Series
The Walking Dead: السلسة الحكائية الكاشفة تحتوي على كل الـ 4 مواسم، 400 يوم، وThe Walking Dead: Michonne، والذي يتضمن أكثر من 50 ساعة من اللعب عبر 23 حلقة فريدة من نوعها. مع التحسينات الرسومية، وميزات مشاهد وراء الكواليس المكافأة وإعادة التكوين الاحترافية للقوائم الكلاسيكية، وهذه هي الطريقة الأكيدة لتجربة رحلة كليمنتين ومعرفة كيف تنتهي قصتها.