The Walking Dead: Season One
لعبة The Walking Dead عبارة عن سلسلة ألعاب من خمسة أجزاء تقع في العالم نفسه مثل سلسلة كتب روبرت كيركمان القصصية المصورة الحائزة على جوائز. ستلعب دور Lee Everett وهو مجرم مدان مُنح فرصة ثانية للحياة في عالم دمره الموتى الأحياء. ومع عودة الجثث إلى الحياة وعدم توقف الناجين أمام أي شيء للحفاظ على سلامتهم، فإن حماية فتاة يتيمة تدعى Clementine قد تقدم له الفداء في عالم ذهب إلى الجحيم.
بطاقة ATI أو NVidia مع ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجابايت (غير مستحسن لبطاقة رسومات مدمجة Intel)