War Hospital - كتاب فن الرسم الرقمي
ألق نظرة على الرؤية الإبداعية الفريدة للحرب العالمية الأولى بأيدي فناني اللعبة، وذلك بفضل كتاب فن الرسم الرقمي هذا.