War Hospital - X-Ray
العب هذا الفصل الحصري لتضع نفسك في مواجهة تحديات جديدة وتعرّف على قصة ماري كوري ودورها في الطب العسكري.
في هذا الفصل الاختياري، تتمركز ماري كوري بالقرب من مستشفاك وتطلب مساعدتك. بفضل شاحنة الأشعة السينية الخاصة بها ومواهبها التي ليس لها مثيل، يمكن للعالمة الخبيرة المعروفة أن تمثّل قيمة كبيرة في إنقاذ المزيد من الجنود.