Warface: Clutch — حزمة "Leprechaun's Gold"
احتفل بيوم القديس باتريك مع هذه الحزمة الفريدة من نوعها! تحتوي الحزمة على: - 500 نقطة رصيد (kredit) - 2000 من التفاصيل - نسخة "Shamrock" من سكين الصيد (Hunting Knife) - إنجاز "Four-Leafed Clover" ملاحظة: الحزمة عبارة عن عرض متاح لفترة محدودة.