Wargame: Red Dragon - Nation Pack: Israel
كما تم التصويت عليه من قبل المجتمع، ينضم الجيش الإسرائيلي المتنوع واستخدامه الحثيث للمعدات الأجنبية المتعددة إلى المعركة ب96 وحدة لإضافة عُمق إضافي للعب الإستراتيجي اللحظي الرائع الخاص بـEugen Systems.
إسرائيل قابلة للعب كدولة منفصلة جالبة تشكيلة واسعة من الأسلحة والمركبات التي ستجعل Tzahal قادرًا على الوقوف ضد أي من أكثر المجموعات لعبًا. يتميز الجيش أيضًا بوحد مهمة معدلة بشدة بالإضافة إلى عائلة دبابة Merkava، واحدة من العديد من التصاميم الإسرائيلية الأصلية. يتضمن ذلك Centurion البريطانية والـM60 الأميريكية وMirage III وV بالإضافة إلى T-55 وPT-76 السوفيتيتان - انتشلا من حروب سابقة.
سيستمتع محبوا أحدث الأسلحة بالـMakmat، هاوند ضخم ثقيل 160مم ذاتي الدفع والمركب على دبابة Sherman tank من الحرب العالمية الثانية ويوجد على الجزء الخلفي من Centurion نظام إطلاق صواريخ متعددة وحشي MAR-290، وهنالك Sholef سلاح فنلندي مركب على هيكل Merkava المدرعة بشدة.
متنوع بحق، يميل Tzahal إلى فرقة المشاة الكاملة الخاصة به وتصاميم الصواريخ الموجهة للاستطلاع وإلحاق الضرر من مدى بعيد. إنها قادرة على القصف بدقة لامتناهية بفضل وحد Spike وMAPATS وLAHAT بالإضافة إلى صاروخ Nimrod الشهير. يستغل Tzahal أيضًا الطائرات، مثل مروحيات Lahatut وTzefa لدعم المهاجمين على الأرض.