Wargame: Red Dragon - Russian Roulette [خريطة 10 ضد 10]
تتميز خريطة Russian Roulette بتصميم مرحلة ابتكاري مستدير يجعل الجيوش مشتبكة عند البداية بدلًا من مواجهة بعضهم البعض. مع ستة مناطق انتشار مزدوجة متوفرة على حدود الخريطة تمنح Russian Roulette وتبدل كل جانب بثلاثة مناطق انتشار سامحة لهم بالهجوم على أجنحة جيوشهم منذ البداية.
قم بتأمين أجنحة الجيش أثناء التحرّك إلى الوسط لتفرض السيطرة على مناطق التحكم او اختر التراجع تاركًا نقاطًا ومناطق تزويد سهلة المنال للعدو.
تتميز خريطة Russian Roulette بأكبر منطقة قابلة للعب صممت من أجل هذه اللعبة سامحةً بمناورات كبيرة ومسجلة أرقام جديدة لسلسلة Wargame: Red Dragon. وهي أيضًا الخريطة بأعلى كثافة من الحقول وعناصر اللعب تاركة مساحة كبيرة للكمائن والتكتيكات التسللية.