Wargame: Red Dragon - The Millionth Mile
حيث يركز على تحالف الكتلة الشرقية وسيتميز بأكثر من 60 وحدة جديدة لبولندا، وتشيكوسلوفاكيا وألمانيا الشرقية جالبةً إياهم إلى التسعينيات وعلى قدم المساواة مع دول العالم الرئيسية. سيتم تمثيل جميع الوحدات: مشاة، دبابات، طائرات، ناقلات جنود، مروحيات،...
لكنThe Millionth Mile سيقدم أيضًا نوع وحدة جديد كليًّا على شكل AShM (صاروخ مضاد للسفن) حاملة شاحنات والتي هي عبارة عن وحد مدفعيات صاروخية قادرة على الاشتباك مع السفن من بُعد مسافة طويلة من الأرض. سيتم تضمين ستة منها مقسمة على ثلاثة لكل تحالف.