Warhammer 40,000: Battlesector - Blood Angels Elites
وحدتان من وحدات النخبة تنضمان إلى ملائكة الدم (Blood Angels) في قتالهم لتحرير بال سيكوندوس (Baal Secundus): الوحدتان هما Assault Terminators وSanguinary Guard.
يحمل المدمرون الهجوميون (Assault Terminators) أغلى الأسلحة من مستودع أسلحة ملائكة الدم (Blood Angels). كل بدلة من مستودع أسلحة المدمر (Terminator) عبارة عن آلة حرب مصنوعة باتقان، رغم آلاف المعارك التي تخوضها والتي قد تؤدي إلى إتلافها. تُمنح هذه الأسلحة لمحاربي نخبة السرية الأولى، وتكمن مهماتهم دائمًا في قيادة أصعب الهجمات وأكثرها خطورة.
لدى المدمرون الهجوميون (Assault Terminators) الحرية في الاختيار من بين أسلحة الاشتباك المدمرة، ويمكنهم استخدام قدرة الهجوم العميق (Deep Strike) التي يتمتعون بها لاختيار الأهداف عالية القيمة والقضاء عليها. تساعد مخالب البرق (Lightning Claws) في القضاء على لهيب النيران، بينما تعمل مطرقة الرعد (Thunder Hammer) ودرع العاصفة (Storm Shield) على ترقية المدمرين (Terminators) ليصبحوا صيادين يتحلون بالشراسة ويمكنهم تحمل أكثر الهجمات قسوة.
الحارس الدموي (Sanguinary Guard) هو الحارس الشخصي لـ Dante، وهم قدوة في النبل والمهارة التي يتمتع بها ملائكة الدم (Blood Angels). أفضل المحاربين والمستشارين في الفصل، يدينون بالفضل في مهاراتهم القتالية إلى Great Angel Sanguinius، وقائدهم Lord Commander Dante، وAzkaellon وهو أول فرد في Sanguinary Guard.
يتمتع الحارس الدموي (Sanguinary Guard) بمجموعة كبيرة من الأدوات، بما في ذلك حزم القفز المزخرفة التي تساعدهم في جميع أنحاء ساحة المعركة، وخيارات العتاد الحربية التي تتمتع بها الأسلحة. يمكن لبنادق Angelus Boltguns وInferno Pistols المثبتة على المعصم إيقاف هجمات العدو في مساراتهم، بينما يمكن أن تخترق سيوف وفؤوس Encarmine حتى أصعب دروع زينوس. بالإضافة إلى ذلك، تتيح قدرة ورثة أزكيلون (Heirs of Azkaellon) للحارس الدموي (Sanguinary Guard) بالضرب بدقة فائقة وبغضب، حيث يتم تعزيز قوتهم عندما يكون الحرس بالقرب من قائدهم في المقر الرئيسي.
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل، يمكن إضافة المدمرين الهجوميين (Assault Terminators) والحارس الدموي (Sanguinary Guard) إلى جيشك في حملة قصة اللاعب الفردي عصر الفجر القرمزي (Age of Crimson Dawn)، وجيوشك في المناوشات الفردية والجيوش في الوضع متعدد اللاعبين.