Warhammer 40,000: Battlesector - الأورك
العِرق الأعتى في "المجرة"، يعيش "الأورك" لنيل فرحة الفوز بالمعركة ودائمًا ما يسعون لخوض "الهجوم" الكبير التالي! يصلون إلى Warhammer 40,000: Battlesector بخمسة عشر وحدة فتاكة مدججة بالأسلحة النارية حتى النخاع!
تشتهر عشيرة "الأورك الأعتى" بأنها تتمتع بالأسنان الأسرع نموًا وبالتالي لديها الثروة الأكبر، مما يعني أيضًا أنها تمتلك أكبر الأسلحة وأفضلها. مع تطور ونمو عشيرتهم، تزداد أسلحتهم دقة وفتكًا!
يحب "الأورك الوحشيون" "الهجوم" الجيد، ويحرض بعضهم البعض على القيام بأعمال أكثر شراسة. لا يحب "الأورك الوحشيون" شيئًا أكثر من التكاتف معًا. حين يجتمع "الوحشيون" و"الأشراف" و"الأقزام" يتحولون إلى آلة قتل خضراء كبيرة من الفطر!
كل "هجوم" جيد يحتاج إلى "زعيم حرب" شرس. يتمتع "زعيم الحرب" بهيكل ضخم قوي وشرس، لا يضاهيه في الحجم سوى "الأشراف العمالقة" وهو متقلد بدرعه الضخم "التقني الكبير"، أو "مدرعات الموت" الفائقة الساحقة.
قد لا يشتهر "الأورك" عمومًا بدقتهم ولكن دائمًا ما يتميزون بأسلحتهم ولا يختلف أورك Battlesector عن ذلك في شيء! يستخدم "الناهبون" "ترسانة موت" قوية، والتي تنتج كميات مهولة من الأسلحة، بينما يحب "المتباهون" التفاخر بأسلحتهم البراقة الفتاكة، والتي تبث الرعب في نفوس الأعداء.