Warhammer 40,000: Battlesector
Warhammer 40,000: Battlesector هي لعبة إستراتيجية سريعة الإيقاع بنظام تناوب الأدوار تدور أحداثها في العالم المظلم والكئيب للألفية الحادية والأربعين (41st Millenium). انتقِ قواتك، وشيّد جيشك، وانشر أبطالك الأشداء في الميدان، وقاتل لتظفر بالنصر مستعينًا بالإستراتيجية المتفوقة، والقدرات الرائعة، والأسلحة المدمرة.
عش أحداث حملة ملحمية تتألف من عشرين مهمة للاعب فردي تستكشف من خلالها ما تلى دمار كوكب بال (Devastation of Baal). ساعد الرقيب كارليون (Carleon) وحلفائه في تطهير قمر بال سيكوندوس (Baal Secundus) من اجتياح مخلوقات Tyranid، وصون شرف ملائكة الدم (Blood Angels) النبلاء.
قاتل في أرجاء كوكب بال (Baal) على خرائط من اختيارك في وضع الاشتباك (Skirmish). اختر الفصيل الذي ستقوده بالإضافة إلى الفصيل الذي ستواجهه. قم بتخصيص قائمة جيشك بالكامل عن طريق اختيار وحداتك وأبطالك وعتادهم. تتوفر ثلاثة أنواع مختلفة من الأهداف: Exterminatus وConqueror وStrategy Command.
Planetary Supremacy عبارة عن حملة اشتباك بأسلوب الغزو، تم إطلاقها في تحديث مجاني كجزء من خطتنا التوسعية نحو Battlesector، حيث تقرر أنت، بصفتك اللاعب، النتيجة.
تستطيع تولي قيادة فصيلك المفضل وغزو الكوكب عن طريق سلسلة من معارك الاشتباك المُحددة من خلال الإجراءات. لتحقيق النصر، استحوذ على مربعات أكثر وسيطر على موارد إستراتيجية وقم بتوسيع جيشك. بعدئذ، ألحق الدمار بأعدائك في معارك الاشتباك.
Daemonic Incursion هو وضع لاعب مفرد متاح لجميع لاعبي Battlesector كجزء من تحديث مجاني تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع حزمة Sisters of Battle Faction Pack. في Daemonic Incursion، تدخل موجات من شياطين الـ Khornate إلى الوجود-الحقيقي لإراقة الدم، وجمع الجماجم ودحر قواتك. هذا هو وضع المواجهة الأخيرة، حيث يكون هدفك بسيطًا: البقاء على قيد الحياة!
تولّ قيادة الوحدات الشهيرة مثل الكاهن الدموي (Sanguinary Priest)، وأمين المكتبة الجسور (Librarian Dreadnought)، وطاغية النحل (Hive Tyrant) وانطلق لإبادة أعدائك. استخدم ما يزيد على 60 قدرة و50 سلاح لتدبر مجزرة دموية لخصمك.
لكل فصيلة نظام زخم (Momentum) فريد يمكن أن ينتج عنه وحدة مندفعة (Surged). بمقدور الوحدات المندفعة أن تجمع بين سلاسل الإجراءات الخارقة، أو انتهاز الفرصة لترقية قدراتها إلى مدى أبعد.
استخدم نقاط القيادة (Command Points) لاستدعاء قدرات الدعم الجوي الخاصة بالفصيلة. بإمكان المقاتلة غراب العاصفة (Stormraven) التابعة لملائكة الدم (Blood Angels) إبادة قوات زينوس بوابل من الصواريخ، أو بهجوم عميق من وحدة من قوات البحرية الهجومبة (Assault Marines) خلف خطوط العدو. وفي تلك الأثناء، يستطيع مخلوق Tyranid Harpy تدمير دفاعات العدو باستخدام الصيحة الصوتية (Sonic Screech)، أو تشتيت الأعداء على ساحة المعركة باستخدام ألغامه الجرثومية (Spore Mines) الفتاكة.
مع توفر وضع تناوب الأدوار على نفس الجهاز ووضع اللاعبين المتعددين اللامتزامن المباشر، لم يعد هناك ما يمنعك من الذهاب إلى الحرب مع الأصدقاء.