Warhammer 40,000: Chaos Gate - Daemonhunters - Castellan Champion Edition
قُد أعظم أسلحة البشرية، الفرسان الرماديين، في لعبة تقمص الأدوار التكتيكية سريعة الوتيرة من نوع تبادل الأدوار هذه. اقضِ على وباء عابر للمجرات وادحره في عوالم متعددة باستخدام تكتيكات ومهارات فرقتك المخصصة من صائدي الشياطين.
يكتنف الغموض وجود الفرسان الرماديين المدرعين بالإيمان والمسلحين بالإخلاص، وذلك نتاج غسل الدماغ وعمليات الإعدام. عِش تجربة الحياة في الألفية الحادية والأربعين واتبع رحلة هؤلاء المحاربين النخبة في قصة من تأليف كاتب Black Library المرموق "آرون ديمبسكي باودن".
قم بترقية قاعدة عملياتك وابنِ منشآت جديدة وأجرِ أبحاثًا عن العناصر الغامضة وانخرط في مهمات قتالية تقع في عوالم متعددة لوقف التفشي. ينشر وباء النضرة الفساد دون أي تحيزات. من شأن اختياراتك تحديد أي الكواكب ستخنع... وأيها سينجو.
قُد فرقتك المخصصة من الفرسان الرماديين وتعلّم تشكيلة واسعة من المهارات المختلفة والقدرات الروحانية وافتح معدات قوية واجعل أبطالك يتخصصون في أربع فئات فريدة قياسية ومتقدمة. يمكن تخصيص كل واحد من محاربيك بخيارات صوت ودرع ووجه، مما يجعلهم فريدين.
الفرسان الرماديون فصيل من نخبة قوات الفضاء وليسوا ممن يقترفون الأخطاء أو يخطئون هدفهم. يمكّنك نظام الاستهداف الدقيق من التحكم في اختياراتك التكتيكية، ما يسمح لك بتخطيط استراتيجيتك بثقة، سواء كنت تطلق النار من على بعد بدقة فتاكة أو تقطع أوصال العدو وتفتك به عبر القتال قريب المدى!
بينما يفسد وباء النضرة العوالم، ستتطور البيئات ويبزغ منها أخطار وأتباع مميتون، سيتحوّر أتباع الطائفة وقوات الفضاء حراس "الفوضى" الفائقون سيئو السمعة ويصبح لديهم هبات ومباركات فتاكة، مما يمنحهم هجمات وقدرات جديدة. تكيّف مع استراتيجياتك التي اختبرتها وجربتها للتغلب على الصعاب الفائقة ضد الأعداء العاتين وأتباعهم.
اندفع بقوة في قتال تكتيكي سريع الوتيرة. قطّع أوصال الأعداء وأعدمهم عن قرب في استعراضات قوة عنيفة، أو اضرب من على بعد برصاصات مباركة وقوى روحية فائقة. استغل البيئة المتغيرة القابلة للتدمير لصالحك عبر تدمير الأعمدة أو صدم الأعداء غير المنتبهين بالمركبات.