روح سامية حصلت على أحد أبشع ممتلكات فرسان Grey Knights: نصل أنتوير الأسود. أضف Garran Crowe إلى قواتك الهجومية لإسقاط غضبك على كل الأعداء سواء كانوا أعداء من الشياطين أو الطوائف.
خض تجربة عالم Warhammer 40,000 مع موسيقاها الملحمية (بالإضافة إلى مقطع موسيقي إضافي) من اللعبة. مُقدمة من الملحن الشهير Doyle W. Donehoo.