Warhammer 40,000: Chaos Gate - Daemonhunters - Duty Eternal
جرّب مهامًا جديدة مثيرة وفئة إضافية قوية وطرقًا جديدة تمامًا لتدمير قوى Nurgle في أول محتوى قابل للتنزيل رئيسي للعبة تقمص الأدوار التكتيكية من نوع تبادل الأدوار التي نالت استحسان النقاد. أطلق العنان لقوة نيران مدمرة من Dreadnought الأسطورية، وعزز قواتك الهجومية باستخدام Techmarine المخيف، واحصل على مكافآت هائلة من خلال مواجهة تحديات إضافية من جسر Baleful Edict.
لقد تحور وباء النضرة. تغلب على ثورة Technophage الهائج من خلال مساعدة Adeptus Mechanicus وإيقاف الوباء. في هذه المهام، ستفتح أدوات جديدة قوية وتكتشف طرقًا جديدة لوضع الاستراتيجيات وتحارب الأعداء الجدد المرعبين بينما تواصل حملتك عبر النجوم.
واجه هذا التهديد الجديد مع Dreadnought الهادر، وهو جوالة قتال أسطوري مهيب يمكنه الانضمام كعضو خامس في الفرقة في أي مهمة Technophage Outbreak. قم بتخصيصها باستخدام مجموعة من الأسلحة الرائعة لتصبح مستعدة للحرب. يمكن لفرسان Fallen Grey الاستيلاء على Dreadnought وقيادتها والقتال باسم الإمبراطور.
استدعِ سيد الآلات مع فئة Techmarine الجديدة وقم بتوسيع خياراتك التكتيكية بشكل كبير. هؤلاء المحاربون الشرسون هم سادة الآلات، حيث يجلبون كادرًا متنوعًا من المقاتلين لمساعدة إخوانهم في المعركة: على سبيل المثال، تطلق القنابل انفجارات واسعة النطاق، بينما يكسر المخترقون الدروع بهجمات القتال الشرسة.
طارد قوى Nurgle عبر قطاع Tyrtaeus باستخدام الفرقاطة الضخمة. تفتح هذه السفينة الفضائية المرافقة رحلات استكشافية جديدة في مواقع بعيدة، يتم توجيهها بالكامل من على سطح Baleful Edict وتمكن فرسان Grey من شن حرب على جبهات متعددة. يعود اختيار المهمة التالية إليك - كلما زاد الخطر، ازدادت المكافأة.
خُض كل حملة بميزات جديدة ومثيرة لأسلوب اللعب. قم بترقية قواتك مع موارد Archeotech الجديدة وعزز قواتك في أرض المعركة، انشر Tech-Priest Dominus Lunete في مهمة مختارة وشارك في فعاليات Warp Surge التي تحمل نمط Technophage.