Warhammer 40,000: Gladius - Adeptus Mechanicus
تنضم فصيلة جديدة إلى Gladius Prime: the Adeptus Mechanicus. وهي إمبراطورية ضمن إمبراطوريات Imperium، بمخططهم، وملكهم ("Omnissiah") وهدفهم المتعصب - لاكتشاف المعرفة والتكنولوجيا.
أنت من Adeptus Mechanicus - وهي طائفة Machine God - التي قدست Omnissiah قبل وقت طويل من وصول Imperium إلى عالم المريخ الخاص بك. لم نشك أبدًا أو نتوقف عن متابعة دعوتك عقب صدور مرسومك - لجمع المعرفة وتوظيفها لجمع المزيد. سعياً وراء ذلك، قمت ببناء الأجهزة والآلات التي مكنت الإمبراطورية من غزو المجرة منذ 10,000 عام وصيانتها اليوم.
لذلك كان Gladius Prime كوكبك أكثر مما كان في إمبراطورية Imperium - ما الشكل الذي لم يكن عليه Hive World؟ بُنيت جميع مدنها، وأقمارها الصناعية، ونفاياتها - بتكنولوجيا المريخ، وأجابت جميعها فقط على Adeptus Mechanicus - وهذا شيء لك. لقد بذل القليل من الجهد لإخفاء بحث Adeptus Mechanicus في Tyranids هنا، وفي منشأة عميقة تحت نفايات الرماد.
ومع ذلك، تم اختراق منشأتك الآن، وتشتت قوات Skitarii وهرب رعاياك. يجب إعادة بناء أسرار Gladius Prime الخاصة بك وتعويضه وامتلاك زمام أموره. لإنجاز المهمة التي لديك من Omnissiah.
Adeptus Mechanicus هي إمبراطورية ضمن إمبراطوريات Imperium، بمخططهم، وملكهم ("Omnissiah") وهدفهم المتعصب - لاكتشاف المعرفة والتكنولوجيا. على الرغم من أنهم يقدمون الخبرة الفنية والعلمية للإمبراطورية (Imperium)، إلا أنهم يمتلكون أيضًا جيوش النخبة الخاصة بهم من الجنود المعززين بيولوجيًا. يقف زينوس (Xenos) أو الرجل في طريقهم وسيقضوا عليهم.