أنواع وحدات جديدة لجميع الفصائل تدخل المعركة مع حزمة Specialist Pack.
تقدم كل وحدة جديدة شيئًا جديدًا إلى فصيلها: قدرات الدعم، والقوة النارية المتفوقة، والقدرات النفسية المدمرة، والمزيد.