Warhammer 40,000: Gladius - T'au
مدفوعون بطموحهم الدائم الرامي لبسط هيمنة "الخير الأعظم" (Greater Good) ونشر كلمته في أرجاء المجرة، فإنهم سيسعون إلى إخضاع جميع الأجناس المعارضة لهم على الكوكب أو القضاء عليهم.
مع امتلاكهم 31 وحدة جديدة، يمكن لإمبراطورية T'au أن تنشر جيشًا هائلاً جرارًا. لن تنقصك الخيارات التكتيكية، بدءًا من أسراب الطائرات المسيرة ووصولاً إلى سترات المعارك القوية.
يتمثل واحد من أقوى أسلحة T'au في قدرتهم على الوصول إلى حلفاء جدد. فبإمكانهم استغلال تأثيرهم في تحويل وحدات محايدة معينة مثل Kroot Hounds وVespid Stingwing الجديدة لخدمة مصالحهم.
المبدأ الفلسفي الأساسي الذي هو بمثابة القلب من إمبراطورية T'au. أحبط خصومك وقلل الروح المعنوية لوحداتهم إلى 0 من خلال نشر التأثير. قم بالتبشير بعقيدتك وحقق شعبية سريعة في مدنك.
اجعل عبيد أعدائك ينقبلون على سادتهم. ستتمكن من تقليص الولاء في مدن العدو من خلال الاستخدام الدقيق للدعاية.
سترة معارك T'au هي عبارة عن هيكل خارجي متطور خاص بالمعارك ويُشكل جزءًا لا يتجزأ من القوى العسكرية لـ T'au Fire Caste. قم بتعديلها من خلال إضافة أنظمة دعم متطورة.
انشر عددًا كبيرًا من التصميمات المختلفة للطائرات المسيرة، معجزة T'au التكنولوجية، والتي تمنح الدعم الهجومي والدفاعي والتكتيكي. استغل أضواء التوجيه الناري لتُعظم من قدرتك التدميرية.