Warhammer 40,000: Rogue Trader - Season Pass 2
رحلتان جديدتان بانتظارك في الظلمة القاتمة لامتداد كورونوس. احصل على حزمة المظاهر وتوسعتي Rogue Trader بسعر مُخفّض ضمن حزمة واحدة. كل قصة توفّر ما يقارب 15 ساعة من المحتوى.
استكشف خزنة سرّية يشرف عليها "ترازين اللامتناهي" بنفسه. اكتشف هوس ترازين بسلالة "فون فالانشيوس"، واختر بين تعطيل مخططاته أو مساعدته على تنفيذها. ألقِ نظرة على مجموعته الأسطورية، واحصل على قطع أثرية لا تقدر بثمن، وواجه حراساً يتحدّون كل منطق. ينضم إلى مجموعتك رفيق جديد بأسلوب قتال فريد يُعيد تشكيل استراتيجيات المعركة. تقدم هذه التوسعة سلسلة مهام جديدة، وآلية لعب مستحدثة — الزرع الآلي — التي يمكن استخدامها تكتيكيًا أثناء المعارك، بالإضافة إلى الغوص أعمق في صراعات النيكرون.
انطلق في "الموكب" — مقبرة شاسعة وخارجة عن المألوف لسفن ابتلعها الفراغ. ما يبدأ كمطاردة للثروات يتحول إلى سقوط مروّع في المجهول. اجتز ممرات متغيرة باستمرار، وتجنب الفخاخ العتيقة، واكتشف حقائق غريبة تتحدى المنطق. ينضم إلى طاقمك رفيق جديد — شخص صاغته هذه البقعة المستحيلة. تقدم هذه التوسعة قصة جديدة، ومنطقة غامضة، وأعداء فريدين، وآليات لعب جديدة.
أبيلارد، أحضِر لي المرآة! انطلق في أرجاء امتداد كورونوس بأسلوب مميز ومتجدد. تتضمن حزمة المظاهر هذه للعبة Warhammer 40,000: Rogue Trader سبع تسريحات شعر فريدة — أربع للشخصيات الذكورية وثلاث للأنثوية — إبالإضافة إلى أربع زرع آلية مصممة خصيصاً لمنح اللورد كابتن خاصتك لمسة شخصية فريدة. سواء كنت تعقد التحالفات أو تسحق أعدائك، اجعل مظهرك يعكس قوتك وهيبتك.