Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Black Templars Champion Pack
قاتل أعداء البشرية دومًا مع Black Templars Champion Pack، التي تمنحك هيئة Power Armour فريدة لكامل الجسد لفئة Bulwark وهيئة Power Sword تتميز بألوان وصور Black Templars.
يمكن التجهّز بعناصر زينة هذه الباقة فقط ضمن وضعي Operations وEternal War في اللعبة.