Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Blood Angels Champion Pack
أطلق العنان لغضبك باسم Sanguinius مع Blood Angels Champion Pack، التي تمنحك هيئة Power Armour الفريدة لفئة Tactical، وهيئات حصرية لـJump Pack وChainsword.