Space Marine 2 - Original Soundtrack
انطلق في رحلة إلى الألفية 41 واستمتع بها بكل مجدها القاتم مع الموسيقى التصويرية الأصلية لـ Warhammer 40,000: Space Marine 2، التي تقدم لك 29 مقطعًا موسيقيًا مهيبًا للملحنين Nima Fakhrara وSteve Molitz وVikram Shankar (من فرقة Silent Skies الموسيقية).
يجمع Space Marine 2 OST بين طبول الحرب الراعدة والأوتار والآلات النحاسية الصاخبة الحماسية، ويلتقط أجواء حرب بحجم المجرات والخطر الهائل الذي يداهم البشرية والقوة الخارقة لمشاة الفضاء بشكل لم يسبق له مثيل.