Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Raven Guard Cosmetic Pack
يؤدي شراء هذه الباقة إلى إمكانية فتح بعض من محتواها في قائمة التخصيص. يمكنك فتح المحتوى المرتبط به باستخدام نقاط الطلب التي حصلت عليها في وضعي PvP وPvE. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على وصف كل حزمة.