Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Salamanders Champion Pack 2
أشعل النيران في أعدائك مع حزمة Salamanders Champion Pack 2، التي تمنحك هيئة Armour تغطي الجسم بأكمله لفئة Heavy، وهيئة Multi-Melta تكريمًا لمحاربي Nocturne.
يمكن التجهّز بعناصر زينة الـDLC هذا فقط ضمن أوضاع Operations وSiege وEternal War الجماعية في اللعبة.