Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Salamanders Champion Pack
كرّم إرث فصيلتك العسكرية الباعث على الفخر مع Salamanders Champion Pack، التي تمنحك هيئة Power Armour فريدة لكامل الجسد لفئة Sniper وهيئة Bolt Sniper Rifle تتميز بألوان وصور محاربي Nocturne.