Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Ultramarines Champion Pack
كرّم الإرث القتالي العريق لفصيلتك مع Ultramarines Champion Pack، التي تمنحك هيئة Power Armour فريدة لكامل الجسد وهيئة Heavy Bolter التي تتميز بألوان وصور محاربي Ultramar.