Realms of Ruin - Deluxe Upgrade Pack
معالج NVIDIA GeForce GTX 1060 (ذاكرة وصول عشوائي للفيديو سعة 6 جيجابايت) / معالج AMD Radeon RX 5600XT (ذاكرة وصول عشوائي للفيديو سعة 6 جيجابايت)