عصر سيغمار في Warhammer: Realms of Ruin - حزمة غوبسبراك، فم مورك
غوبسبراك، فم مورك، هو الأكثر ذكاءً ومكرًا من بين شامان مستنقع كالا، وبشّر الأوروك كروليبويز بأنه سيكون فم مورك. غوبسبراك مثبَّت على ظهر ممزّق الجثث فولكا، وهو يزوّد الأوروك كروليبويز بأول وحدة طيران. بصفته بطل هجوم متحركًا وجديدًا للغاية في اللعبة، فإنه يجمع الدعم لجماعة الأوروك ويجمع قوّته المدمّرة لأعدائه.