Warhammer Age of Sigmar: Storm Ground
قُد إحدى الفصائل الاستثنائية في لعبة Warhammer Age of Sigmar - ذلك العالم الخيالي المظلم حيث يركب الفرسان الخالدون الوحوش السماوية ليواجهوا الموت عبر العديد من العوالم. هذا هو Storm Ground، أحد عوالم الأساطير والأبطال والمخلوقات الجهنمية والمعارك المخيفة.
قُد قوتك عالية التخصيص في هذه اللعبة الإستراتيجية الديناميكية والمذهلة بنظام تناوب الأدوار والزاخرة بالحروب سريعة الوتيرة. تسمح لك الانتصارات بجمع أنواع جديدة من الوحدات والمعدات القوية وترقيتها وفتح المهارات المدمرة.
اسبر أغوار جميع المسارات في حملات Storm Ground ذات التسلسلات المختلفة والحملات التي تحاكي لعبة Rogue. تفوق في كل جولة لعب جديدة على التوقعات لتعثر على وحدات وعتاد فريد. كوِّن جيشك الأسطوري وتحدى لاعبين آخرين في مبارزات ملحمية عبر الإنترنت.