Warhammer 40,000: Mechanicus - Heretek
Heretek هي توسعة Warhammer 40,000: Mechanicus التكتيكية القائمة على الأدوار والتي نالت استحسان النقاد. تكشف Heretek، من خلال فتح خط مؤامرة جديد تمامًا، عن الجانب المظلم لفصيل Adeptus Mechanicus بشكل لم يسبق له مثيل.
صمم Ben Counter الأحداث السردية الجديدة مرة أخرى، الأمر الذي سيسمح للاعبين بالكشف عن الأسباب الذي تُعزى إليها وقوع اضطرابات في مدينة Caestus Metalican خلال حملتها في Silva Tenebris. واجه أعداء مخيفين معتادين، فهم مجموعة من Tech-Priests الذين غيروا معتقداتهم وتخلوا عن اسم Omnissiah. هل يمكنك، Magos Dominus Faustinius إدارة كلا الأمرين الهجوم على Necrons في أثناء فسادك من الداخل؟
نَسق جديدة لتستفيد منه : افتح Xenarite. هو نسق متخصص في استخدام xenotech، وهي ممارسة محظورة إلى حد كبير لأولئك الذين يتبعون Omnissiah! إلى جانب جميع الإضافات الجديدة لك لتخصيص مظهر Tech-Priest الخاص بك.
5 مهام جديدة: عش التجربة مع خمس مهام جديدة قائمة على Ark Mechanicus، لكل منها نظام تسليم جديد للسرد. ستؤثر الخيارات التي تتخذها على المعركة من أجل هذه المهمة.
أسلحة جديدة لاكتشافها : تفتح الأسلحة المعدلة من قبل Xeno إمكانيات مدمرة، إلى جانب تقنية الدعم التي تفتح أساليب لعب جديدة.
قوتان جديدتان لتقودهما : Sicarian Infiltrators و Ruststalkers متوفران الآن للفتح. مُر عبر أطراف Necron و Heretek على حد سواء باستخدام شفرات Transonic من Ruststalker أو اسلك الطريق الخفي مع المتسللين وانصب كمين غير متوقع.
أعداء جدد لكن معتادين لتواجههم: واجه زميلك الأخ Tech-Priests في صراع داخلي حول Necron xenotech وفي أثناء ذلك إعاقة إيقاظ الـ Necrons أيضًا.
بيئة المهمة الجديدة : عش تجربة القتال داخل Ark Mechanicus لأول مرة في تاريخ Warhammer 40,000.