Warlock: Dungeons & Dragons
تُعدّ Warlock لعبة حركة ومغامرات فردية من منظور الشخص الثالث، تدور أحداثها في عالم مفتوح ذي طابع خيالي مظلم يركّز على الاستكشاف، ومستوحى من عالم D&D.
تلعب متقمصًا شخصية كاتري، وهي وارلوك توظِّف براعتها في ابتكار التعويذات لاستكشاف العالم وتجاوز التحديات وهزيمة الوحوش بطرق مبتكرة. تتضمن ترسانتها تعويذات وطقوسًا وقوى سحرية هائلة، تتيح لها تطويع قوانين العالم وتسخيرها لصالحها. يمكن دمج كل تعويذة مع غيرها بطرق متعددة، ما يتيح حلولاً متنوعة لكل مشكلة.
تتجلّى هذه المرونة في ساحة المعركة، حيث تستطيع كاتري استحضار أسلحة الاشتباك الخيالية، التي يتمتع كل منها بقوة فريدة وقيمة تكتيكية مميزة. سواء كنت تستكشف العالم، أو تجابه التحديات، أو تواجه المخلوقات الشريرة المتربصة في الظلام، فإنَّ كل مواجهة تختبر مدى إبداعك واستعدادك وحنكتك.