Warpips
Warpips هي قمة سرعة التعلم ولكنها لعبة إستراتيجية من نوعية ألعاب شد الحبل وعميقة بشكل مدهش. انشر التكوين الصحيح للجنود والدبابات والمروحيات والطائرات في لعبة الحرب المُحكمة السلسة التي تركز على الإستراتيجية. قم بتكوين أفضل جيش، واجراء الأبحاث التكنولوجية الصحيحة؛ اكتسح عدوك!
Warpips هي ما قد يحدث إذا كان لألعاب Command & Conquer، و Nexus Wars؛ مولود مصنوع من الدبابات والنابالم! أطلق العنان لآلة الحرب وشاهد فوضى المعارك القائمة على الفيزياء وهي تنفجر في ساحة المعركة! اجمع جيشك من قائمة متنوعة من المشاة، والمركبات، والطائرات. انشر القوات، واستدعي الضربات الجوية، واطلق الصواريخ - كل ذلك بدون إدارة تفصيلية مُزعجة.