WE ARE FOOTBALL - National Teams
كن بطل العالم لكرة القدم: حقق حلم جميع لاعبي كرة القدم والمدربين مع لعبة WE ARE FOOTBALL. يضيف المحتوى القابل للتنزيل The National Teams جميع الألعاب الدولية إلى اللعبة الرئيسية.
كن بطل العالم لكرة القدم: حقق حلم جميع لاعبي كرة القدم والمدربين مع لعبة WE ARE FOOTBALL. يضيف المحتوى القابل للتنزيل The National Teams جميع الألعاب الدولية إلى اللعبة الرئيسية، مما يسمح للاعبين بقيادة منتخب وطني من اختيارهم. وهذا يشمل بطبيعة الحال فرق الرجال والسيدات. بصفتك مديرًا فنيًا، يمكنك أداء واجباتك مع المنتخب الوطني أثناء بناء مسيرتك المهنية مع الأندية. بالإضافة إلى الوصول بفريقك إلى كأس العالم أو بطولة أوروبا، يمكنك وضع خطط لفرقك والتفاوض بشأن العقود مع الأندية والجمعيات والتعامل مع الجنسيات والمزيد.