When The Past Was Around
وتعد When The Past Was Around لعبة ألغاز ومغامرات بنظام التصويب والنقر تدور حول الحب والقدرة على التخلي ومواصلة الحياة والسعادة والألم الموجودين في كل شيء بينهما.
تسرد اللعبة قصة تجمع بين الحلاوة والمرارة عن فتاة وحبيبها في عالم سريالي يتكون من مجموعة غير مترابطة من الذكريات والوقت. مع كل دليل يتم اكتشافه، وألغاز يتم حلها، وباب يتم فتحه، ستجد الفتاة طريقها، وتكشف الأسرار الموجودة بينها وبين حبيبها، الأسرار التي كانت تعرفها.
يمكنك الاستمتاع بقصة اللعبة ليس من خلال الكلمات أو الحوارات ولكن من خلال الفن المرسوم يدويًا بشكل جميل الذي ابتكرته الفنانة الإندونيسية الشهيرة Brigitta Rena.
استشف قصة تجمع بين الحلاوة والمرارة عن فتاة وحبيبها في عالم سريالي يتكون من مجموعة غير مترابطة من الذكريات والوقت.
When The Past Was Around هي تجربة سردية قصيرة هادئة يمكن إنهاؤها في أقل من ساعتين. وعلى الرغم من أنها لعبة قصيرة، فقد بذلنا قصارى جهدنا لتقديم تجربة عميقة وذات مغزى لك. نتمنى أن تقضي لحظات قصيرة لا تقدر بثمن ولا تُنسى مع إيدا (Eda) والبومة (Owl).