حزمة هدية الإطلاق من Epic
حقبة على حافة الهاوية. بطل يبزغ نجمه؛ انغمس بجميع حواسك في الفترة الساحرة للسلالات الخمس والممالك العشر من تاريخ الصين، حيث تنبض المعارك الملحمية والحكايات الأسطورية بالحياة. كل درب يزخر بالأسرار والمغامرات، بدءًا من العاصمة الإمبراطورية التي تعج بالنشاط وصولاً إلى البراري الخفية. تحظى الحرية بأهمية كبرى في هذا العالم. حاول إثارة القلاقل وواجه التحديات، أو اسلك طريق النبلاء؛ أقم علاقات صداقة مع القرويين، واعقد التحالفات، واكتب سطور أسطورتك كأحد أبطال قصص الأبطال المحاربين (ووشيا). في أرض حُبلى بالإمكانيات الهائلة، كُن الشرارة التي توقد شعلة التغيير!