White Shadows
White Shadows هي لعبة ألغاز وقفز على المنصات سينمائية حيث تقوم بدور Ravengirl صغيرة تحاول الهروب من مدينة فاسدة وحشية.
وتتكون المدينة التي تحاول بطلتنا الشابة الهروب منها من شبكة واسعة من الأبراج التي تمتد من ظلام ما بعد الكارثة إلى السماء الموجودة فوقه، وبالتالي فإنها تُعد مكانًا خطيرًا لا يجب المكوث فيه. سيكون عليها البحث عن طرق لتجنب الآلات المصممة لطحنها وتحويلها إلى غبار، والقفز في أنحاء البنية التحتية المتداعية التي تصل بين الكهوف المظلمة في كل مكان، وتجنب عيون الحراس المستعدين لقتلها. سوف تسافر إلى أقصى ارتفاعات المدينة وتغوص في أحلك أعماقها في رحلتها، وتكتشف مصيرها بين آخر الأحرار المتبقين على قيد الحياة.
تجمع لعبة White Shadows بين الأشكال المعمارية المذهلة والأسلوب الفني أحادي اللون المذهل لتبتكر مكانًا مناسبًا تمامًا لأجواء اللعبة.
إنه عالم يتم فيه تجميل أكاذيب النخبة، واستخدام أشكال ملتوية من الترفيه لإبقاء الجميع في أماكنهم، وحيث يبدو الأمل منعدمًا.