Wild Bastards
كانت شخصيات Wild Bastards هي العصابة الأكثر فتكًا في المجرة حتى قامت مجموعة من الجبيديا تشاست بالقضاء على فرد تلو الآخر. في مواجهة الموت، تعاون العضوان المتبقيان مع الدرايفر، وهي مركبة فضائية غامضة واعية، للعثور على أعضاء العصابة الموتى وإحيائهم أثناء فرارهم إلى المسكن الأسطوري.
مواجهات مذهلة: أثبت أنك حامل السلاح المطلق من خلال تفجير مجموعة من الأعداء في تبادل إطلاق النار بالرصاص.
قتال من منظور الشخص الأول التكتيكي: استخدم ذكائك للتغلب على الأعداء الماكرين الذين يستخدمون الغطاء ويحيطون بك ويستخدمون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحركات الخاصة بدءًا من النقل الآني وحتى توجيه الريشات السامة.
وضع استراتيجية للنصر: قم بتقييم تضاريس كل كوكب وأعدائه وسماته قبل اختيار أعضاء العصابة الذين تريدهم الهبوط هناك. اجمع العناصر وارفع مستواك واستخدم مواقع خاصة بعناية لتحويل الحظوظ لصالحك!
13 خارجًا عن القانون يمكن اللعب لهم: أعد تشكيل عصابة مكونة من 13 خارجًا عن القانون، كل منهم لديه سلاحه الفريد، وحركاته المثيرة، وشخصيته، وعلاقاته، وشجرة قدراته.
إنشاء العلاقات والحفاظ عليها: تعرف العصابة بعضهم البعض جيدًا، لكن هذا لا يعني أنهم يحبون بعضهم البعض. إن مهمتك هي إدارة علاقاتهم الديناميكية، ولكن حظًا سعيدًا في جعل الخارجين عن القانون المتناحرين يركبون معًا.
حافظ على نجاح العصابة: قم بتجميع الموارد اللازمة لعلاج أعضاء العصابة المصابين، ورفع مستوى الشخصيات، وتحسين العلاقات، والمزيد.
مجرة دائمة التغير وغير قانونية: تجول في قطاعات المجرة والكواكب التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية بمعلمات مختلفة مثل الجاذبية وميزات التضاريس والطقس والمزيد.
وضع التحدي: بعد الانتهاء من الحملة الرئيسية، يتم فتح وضع التحدي لتقديم سلسلة من التحديات ذات مستويات متزايدة الصعوبة ومتحورون لتعديل تجربة اللعب.