Wild West Legacy
اغزُ الغرب الجامح. استكشف العالم المفتوح لنسخة خيالية من الغرب الأوسط الأمريكي، وابقَ على قيد الحياة في بيئة قاسية. أقنع المستوطنين الآخرين بالانضمام إليك وقم بإدارة مستوطناتك المتنامية باستمرار. ابنِ منزلك واعتنِ بمزرعتك وكُن أسطورة في Wild West Legacy.
اغزُ البيئة القاسية. اصمد وسط قسوة الطبيعة. ابنِ مستوطنتك وأقنع المستوطنين الآخرين بالانضمام إليك. قم بإدارة الموارد الطبيعية والبشرية حتى تزدهر أنت، وكذلك المستوطنة بأكملها أيضًا. هذه فرصتك لتُظهر كيف تم الفوز بالغرب.
بعد تعرضك لهجوم في أثناء رحلتك، تم تركك لتلقى حتفك في مكان ناءٍ. بإرادة خالصة للبقاء على قيد الحياة، عليك أن تكشف عن السر المظلم الذي تخفيه أراضي الحدود، وأن تصبح القوة الدافعة وراء توسّع الغرب الجامح.
يمكنك البدء ببساطة ببناء منزل بسيط لنفسك. لكن، في غمضة عين، تجد أن عليك إدارة مستوطنة كاملة بما فيها من سكان واحتياجاتهم، وبالطبع الموارد اللازمة للتقدم. ولا تنسَ تزيين المباني بعدد هائل من العناصر القابلة للتصنيع والأثاث. تنفيذ الأعمال اليدوية أسهل من أي وقت مضى.
ليالٍ قارسة البرودة، وشمس منتصف النهار الحارقة، وتقلّبات الفصول، وحتى الحيوانات البرية: الصمود في أراضي الحدود ليس بالأمر السهل. احرص على توفر كل ما يلزم لتحمّل كل ما قد تلقيه الطبيعة في طريقك—من الملابس إلى المأوى، هناك العديد من الطرق التي تضمن بها أنك ستصمد يومًا آخر.
اغمر نفسك في عالم Wild West Legacy المبهر بصريًا. الاستكشاف والبناء والتزيين والصيد وجميع الأنشطة الأخرى تصبح أكثر إثارة بكثير إذا اخترت تفعيل خيار منظور الشخصية.
فقط المجتمع هو مَن سيصبح قويًا بما يكفي ليزدهر ويصمد. قم بإدارة مستوطناتك للتأكد من توافر ما يكفي من الموارد والطعام والماء للمستوطنين المرافقين لك. نظّم رحلات لنقل البضائع بين جميع مستوطناتك، ووزّع الوظائف بحيث يزدهر الجميع.
استمتع بجمال النسخة الخيالية من الحدود الأمريكية. استكشف البراري وما تزخر به من حياة برية، واكتشف المستوطنات، واستفد من الموارد الجديدة اللازمة لتطوير موطنك أو المجتمعات التي تدعمها.