الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Wolfstride
صب لنفسك كوبًا من البابونج وافتح علبة العصير! لا توجد معركة روبوتات، ولا مونتاج تدريب مليء بالألفاظ النابية، ولا حتى الركض إلى المدينة للحصول على شريط لاصق كامل دون موسيقى تصويرية مزعجة.
صب لنفسك كوبًا من البابونج وافتح علبة العصير! لا توجد معركة روبوتات، ولا مونتاج تدريب مليء بالألفاظ النابية، ولا حتى الركض إلى المدينة للحصول على شريط لاصق كامل دون موسيقى تصويرية مزعجة. تعرّف على كل شخصية وزاوية من قصة لعبة Wolfstride بشكل أفضل مع أكثر من 50 مقطوعة صوتية أصلية، مناسبة لكل لحظة من الضجيج إلى الفاجعة.