لعبة Wonderputt Forever
استكشف المستويات المتطورة باستمرار مع ثلاثة أوضاع لعب مختلفة في لعبة Wonderputt Forever، وهي لعبة جولف مصغّرة مليئة بالمغامرات.
ينتظرك عالم العجائب في لعبة Wonderputt Forever، لعبة غولف مصغّرة مليئة بالمغامرات عبر مستويات متطورة فريدة وثلاثة أوضاع لعب مختلفة لاستكشافها في هذه المتابعة للعبة Wonderputt التي نالت استحسانا كبيرا.
استرجع الذكريات وشاهد تأثير الطموح البشري والتنمية على العالم بينما تسعى جاهدًا للحصول على درجات عالية بينما تنتقل البشرية من الأدغال غير المأهولة إلى مدن السماء المستقبلية. اكسب الإنجازات واكتشف المقتنيات وافتح المكافآت لمزيد من اللعب.
استمتع برحلة حنين إلى أماكن لم تزرها من قبل، واستكشف القصة الرئيسية لعصور البشرية من خلال التحولات التنموية والفنون الجذابة. وخطط لطلقاتك بعناية وأغرق الكرة في لعبة جولف مصغّرة بمئات المستويات الفريدة.
تتحول الموائل الطبيعية إلى حدائق تحت الماء، وتتجمع الحيوانات البرية حول أبراج الحيوانات، وتصبح غيوم الفطر مدنًا ملبدة بالغيوم مع متاهات متاجر الهدايا، وتتلاشى الثقوب السوداء عبر الفضاء. وسرد قصة كل حقبة من مراحل التطور البشري عبر 54 بيئة.
وضع بار هو عامل الجذب الرئيسي، صقل أداء بار للحصول على مكان في لوحة المتصدرين مع تقدم القصة. افتح وضع رليك للدوران عبر الطبق الرئيسي مرة أخرى مع وضع هدف جديد في الاعتبار: استعادة الحمض النووي وإعادة الحياة إلى الجزيرة. ثم انطلق واستمتع بمئات الثغرات الهندسية في وضع الجولة الهندسية.