الموسيقى التصويرية للعبة World of Goo 2
47 مقطوعة موسيقية جميلة تأسر الأنفاس من إبداع كايل غابلر وجوني ترينغروف. تقدّم هذه الموسيقى التصويرية أيضًا مواهب عشرات الموسيقيين من مجتمع World of Goo حول العالم.