World of Goo
إنه لجميل ومثير للدهشة! الملايين من الكرات اللزجة (Goo Balls) التي تعيش في لعبة World of Goo لديهم فضول لاستكشاف الواقع - ولكنهم لا يعرفون أنهم في لعبة، أنهم لذاذ للغاية.
مرحبًا بك في لعبة ألالغاز الحائزة على جوائز متعددة "أفضل لعبة ألغاز لهذا العام" - لعبة World of Goo. قم بسحب وإسقاط كرات لزجة مفعمة بالحياة لبناء الهياكل، والجسور، والمدافع، والمناطيد، والألسنة العملاقة.