World Turtles
تحمل سلحفاة العالم (World Turtle) على ظهرها حضارات بأكملها عبر الفضاء الخارجي، ولا يسعى إلى إنقاذها سوى قبيلة Meeps. لأنه بالتعاون لا بالغزو ستتحسن الأمور، استعد للحصاد والبناء والبحث واستكشف الفراغ في الفضاء الذي تحمله السلحفاة على ظهرها.
اتخذت السلحفاة قرارها! لقد اختارتك قبيلة Meeps المؤيدة للسلام لإنقاذ حياة سلحفاة العالم، وهي حيوان زاحف فضائي عملاق يحمل العالم بأسره حسبما يتصوره على ظهره. خطط لطريقة جديدة لبقاء Meeps على قيد الحياة وإنشاء مجتمع مستدام... ولا تنسَ إطعام سلحفاة العالم الهائلة لضمان عدم هلاكها في مسيرتها التي لا نهاية لها.
تعد World Turtles لعبة بناء مستعمرات هائلة هدفها الأساسي هو الاستدامة. تبدو قبيلة Meeps متحمسة للعمل أكثر من غيرها، لكن ينقص أفرادها النظام والقيادة.
وهنا يتجلى دورك. قم ببناء حضارة Meep انطلاقًا من قرية صغيرة في العالم الذي تحمله السلحفاة على عاتقها وصولاً إلى مستعمرة مترامية الأطراف تواجه تحديات العيش على ظهر حيوان زاحف يسافر إلى الفضاء.
سيتعين عليك استكشاف الأماكن التي تحملها السلحفاة، وتوحيد قبائل Meep، والبحث عن أشكال جديدة من أشكال الاستدامة الاقتصادية. لا تتشابه لعبتان بسبب أنشطة السلحفاة والكون الذي تتجول فيه. لكن ما إن يسود السلام العالمي العالم الذي تحمله السلحفاة على ظهرها، ينتاب السلحفاة الجائعة شعور بالأمان... حان الوقت لإطلاق Meeps Space Program!
ما إن تشعر سلحفاة العالم (World Turtle) بالشبع وتتمتع بالصحة، يمكنها أن تنقل عالم Meeps إلى أي مكان تريده. وعلى الرغم من أن الفضاء يحفل بالفرص، لا يخلو من بعض الأخطار! يمكن أن تؤثر بعض العناصر في الحياة القائمة على ظهر السلحفاة، ومنها تغير المناخ، ومستويات المياه، أو حدوث كوارث طبيعية أو بفعل الإنسان. قم بتأهيل قبيلة Meeps تأهيلاً مناسبًا ومساعدتهم على البقاء على قيد الحياة في رحلتهم.
World Turtles هو عمل طوعي من إنتاج مطور من جنوب إفريقيا لطالما كان يرغب في مساعدة الآخرين. يستحق مفهوم تصميم لعبة World Turtles مزيدًا من التطوير بالتعاون مع مجتمع متحمس. العب في إصدار الوصول المبكر، واقفز على ظهر السلحفاة، وشارك في هذه الحكاية الغريبة بين المجرات!