World War Z: Aftermath - Raven Weapon Skins Pack
أضف لمسة مميزة إلى ترسانة ذبح الزومبي خاصتك مع حزمة Raven Weapon Skins Pack، والتي تشمل 4 هيئات مميزة تحمل طابع الغراب، واحدة لكل سلاح.