World War Z: Aftermath - Deadly Vice Weapon Skins
قم بإضاءة الشوارع المليئة بالزومبي مع حزمة Deadly Vice Weapon Skins Pack، والتي تضم 4 مظاهر نيون متميزة، واحدة لكل سلاح.